الاندماج والاستحواذ

برهنت شركة المستثمر الأول لعملائه على قدرتها في تنفيذ واتمام العديد من الصفقات باحترافية ونجاح لصالح عملائها. فبفضل فهمها العميق لطبيعة السوق القطرية ودولة مجلس دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى خبرتها الواسعة، تمكنت الشركة من المحافظة على أعلى مستويات الاحترافية والموضوعية في اتمام الصفقات الاستثمارية لحساب عملائها في أي مجال وأي مكان في العالم
تقدم شركة المستثمر الأول مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها وتشمل على ما يلي:
  • خدمات للطرف المشتري والطرف البائع
  • تنوع الشركات
  • تقديم الاستشارات حول صفقات الاندماج والاستحواذ تحديد خدمات اندماج واستحواذ ذات قيمة مضافة حول فئات مختلفة من الصفقات الاستثمارية تشمل الاندماج، والاستحواذ، والتخارج، والتحالفات الاستراتيجية والمشاريع المشتركة، والصفقات التكميلية، وعمليات إعادة الهيكلة ذات العلاقة. كما أننا نقدم مشورة استراتيجية وتكتيكية، ومعلومات عن القطاعات، وحلول هيكلة مبتكرة للاستثمارات بما يحقق أهداف عملائنا على المدى القصير والطويل.
  • ينفرد أعضاء فريقنا بمعرفتهم العميقة للقوانين واللوائح المعمول بها في دولة قطر والتي تنظم عمليات الاندماج والاستحواذ. وقد حصل على هذه الخبرة نتيجة تنفيذ عدد كبير من صفقات الاندماج والاستحواذ في العديد من القطاعات والمناطق الجغرافية.

آخر الصفقات التي أجرتها الشركة – قسم الاندماج والاستحواذ