استثمارات أسهم الشركات الخاصة

تعتبر استثمارات أسهم الشركات الخاصة أحد القطاعات الأسرع نموًا في منطقة الخليج العربي، وتملك شركة المستثمر الأول استثمارات كبيرة في هذا القطاع داخل دولة قطر حيث قامت بتأسيس عدد من المشاريع الناجحة. وتمتاز الشركة بخبرتها التي لا تضاهى وفرصها الاستثمارية ذات النوعية الالية في قطر، وهي تعتبر بذلك مصرف الاستثمار المفضل للعملاء الذين يسعون إلى الاستثمارات في رؤوس أموال شركات خاصة ممتازة.
قامت شركة المستثمر الأول بتوسعة عملياتها، وسوف تواصل العمل على تنمية أعمالها واستثماراتها الاستراتيجية والمباشرة في منطقة الخليج العربي، شاملةً المملكة العربية السعودية، والأسواق الأوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتستهدف شركة المستثمر الأول الشركات ذات الأداء المالي والتجاري القوي والقدرات الممتازة على تحقيق النمو واستراتيجية التخارج الواضحة والقابلة للتحقيق. وتهدف الشركة إلى الحصول على نتائج ممتازة للشركات المستثمر فيها وشركائها بالاستفادة من سمعتها كشريك على المدى الطويل وخبرتها في تنفيذ عمليات جمع رؤوس الأموال وتقديم الاستشارات للشركات حول استراتيجيات التوسعة والتخارج.
كما قد حققت الشركة أيضا سجلا مشرفا في مجال إدارة صناديق الاستثمار/أسهم الشركات الخاصة. وتقوم شركة المستثمر الأول وفريق خدمات الاستثمارات المصرفية بفضل الخبرة الواسعة في مجال الاستشارات الخاصة بصناديق الاستثمار بتقديم الخدمات التالية لعملائها:
 
• هيكلة الصناديق
• تأسيس الصناديق
• طرح الأسهم للاكتتاب 
• إدارة الصناديق
وتشمل خدمات استشارات الصناديق أيضا تقديم المساعدة للصناديق المؤسسة لتحديد وتقييم الاستثمارات وفرص التخارج أثناء قيادة جميع جوانب هيكلة الصفقة والمفاوضات.

 

محفظة الاستثمارات: